لمزيد من المواضيع تابعنا على فيسبوك. تابعنا

12 architecture portfolio template free

12 architecture portfolio template free


12 architecture portfolio template free
12 architecture portfolio template free

هل أنت مهندس معماري تبحث عن عمل ؟

ADVERTISEMENT

تذكر، عند التقدم لوظيفة هندسة معمارية، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن لديك أفضل محفظة.  بدون perfect portfolio، لا يمكن تخيل الحصول على منصب معماري في شركة أوفي مدرسة معمارية في كلية أو جامعة.

الحصول على وظيفة كمتدرب أو مهندس معماري في شركة لا يعتمد فقط على مهاراتك كمهندس معماري. بدلاً من ذلك، تلعب الطريقة التي تقدم بها مهاراتك ومشروعك دورًا مهيمنًا. إذا كنت تكافح للعثور على التصميمات المناسبة لعرض أفضل تصميماتك ، فاقرأ للحصول على بعض أفضل قوالب مجموعات الهندسة المعمارية ، قم بإنشاء محفظة معمارية ستثير إعجابك! 

معظم قوالب المحافظ المعمارية المجانية الأنيقة

هل تتضمن محفظة التصميم الخاصة بك أحدث المشاريع التي قمت بها؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد حان الوقت للمضي قدمًا في المسار الصحيح!  هناك العديد من الطرق التي يمكن للمهندسين المعماريين والمهندسين من خلالها عرض أعمالهم، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تختاره لمحفظة الهندسة المعمارية الخاصة بك ، تأكد من مواكبة أحدث الاتجاهات حتى ينبهر الناس بعملك! 

بصفتي مهندسًا معماريًا، فأنا أعلم مدى أهمية امتلاك محفظة تصميم جيدة. لذلك أقوم هنا بإدراج بعض قوالب المحفظة المعمارية لشرائح Google المجانية الأكثر أناقة. لنلقي نظرة معا. 

1- قالب صفحة غلاف محفظة Google Slides Architecture المجاني

architecture portfolio template
architecture portfolio template 

تتلقى الشركات عشرات السير الذاتية كل يوم. إذا كنت تريد التميز ، فيجب أن تكون محفظتك لطيفة  ومباشرة. تتضمن المحفظة العديد من الصفحات التي نادرًا ما يتم ملاحظتها. ابدأ بشيء جذاب يلفت انتباه الجمهور. أضف قوالب صفحة غلاف محفظة هندسة شرائح Google المجانية الخاصة بنا وقم بإنشاء محفظة مذهلة تضمن اختيارك أو تغييرات التوظيف. 

تحميل الملف

2- قوالب حافظة هندسة معمارية بسيطة لشرائح Google المجانية

اعرض الآن خبرتك بأكثر الطرق حيوية باستخدام قوالب محفظة الهندسة المعمارية البسيطة هذه لشرائح Google المجانية .  لتبرز من بين الحشود في مجال الهندسة المعمارية الأكثر تطلبًا. تذكر دائمًا القاعدة الذهبية ، "حافظة الهندسة المعمارية هي انعكاس لشخصيتك وموقفك تجاه الأعمال ، لذا كن بسيطًا.  تأتي حافظة الهندسة المعمارية المبسطة هذه مع 25 شريحة فريدة وتتميز بموضوع غني بالميزات. يتميز بتصميم بسيط وشركات يعمل مع أي لون مميز.

architecture portfolio template
architecture portfolio template 

3- قوالب المحافظ المعمارية لشرائح Google المجانية

architecture portfolio template
architecture portfolio template 

يمكن للمرئيات أن تجعل العرض التقديمي أو يفسد. لا تفرط في تحميل عرضك التقديمي بالكثير من المعلومات أو التصميمات لجعله يبدو مفصلاً أو وصفيًا.  كلما كان العرض أكثر إيجازًا وجاذبية ، كان ذلك أفضل. لهذا السبب نقدم قوالب محفظة معمارية لشرائح Google مجانية تتضمن كل ما تحتاجه لإثارة إعجاب جمهورك.  يستخدم القالب خلفية خضراء داكنة ؛ إنه تصميم بسيط وبسيط سيثير إعجاب جمهورك بالتأكيد.

ADVERTISEMENT

4- قوالب شرائح بوربوينت و PowerPoint للمهندس الإبداعي المجاني

architecture portfolio template
architecture portfolio template 

لا شيء يُظهر إمكانات معمارية أفضل من المحفظة. لهذا السبب لدينا هنا شرائح Google و PowerPoint للمهندس الإبداعي مجانًا . إنه تصميم بسيط ولكنه مبدع مصمم خصيصًا للمهندسين المعماريين. تجعل لوحة الألوان الأبيض والرمادي والأصفر العرض التقديمي يبدو دقيقًا ونظيفًا. تتضمن القوالب أكثر من 70 تصميمًا احترافيًا ، بما في ذلك المخططات الزمنية والرسومات التخطيطية للعملية وخرائط العالم وما إلى ذلك.  القالب قابل للتعديل تمامًا ، لذا يمكنك تنزيله وإجراء التخصيص كما تريد.

التحميل متاح للأعضاء المميزين فقط

ضع الإيميل الخاص بك في التعليقات ليتم ترقيتك مجانا لعضو مميز  

5- تصميم مجاني لمفهوم السفر العالمي قوالب العروض التقديمية من Google

architecture portfolio template
architecture portfolio template 

تحتاج إلى إجراء تغييرات طفيفة في محفظتك في كل مرة تتقدم فيها للحصول على وظيفة. قد تناسب بعض المحافظ بعض المكاتب بينما يتم التخلص منها في مكتب آخر. إذا كنت تعمل في مشروع عالمي وتحاول الحصول على وظيفة في شركة دولية ، فتحقق من تصميم مفهوم السفر العالمي المجاني قوالب شرائح Google.  يستخدم هذا القالب طائرة تدور حول العالم وتعرض المواقع السياحية في جميع أنحاء العالم. قم بتنزيل قوالب شرائح Google ذات التصميم المجاني لمفهوم السفر العالمي ورفع مستوى العرض التقديمي الخاص بك من خلال الاستفادة من هذه الرسوم التوضيحية المتعلقة بالسفر. 

6- قوالب العروض التقديمية المجانية لمجمع الهندسة المعمارية لشرائح Google

architecture portfolio template
architecture portfolio template 

إذا كنت ترغب في إنشاء محفظة معمارية أثناء التنقل ، فإن قوالب العروض التقديمية المجانية لاستوديو هندسة الشرائح من Google تعد حلاً مثاليًا للمهندسين المعماريين الذين يحتاجون إلى طريقة سريعة لتقديم أعمالهم.  في هذا النموذج ، اختار المصمم بعناية درجة اللون الأزرق والأصفر على الخلفية النظيفة. يتضمن هذا القالب أيضًا المخططات والخرائط والرسوم البيانية والجداول لعرض بياناتك الفريدة. قم بتنزيل قوالب استوديو الهندسة المعمارية المجانية هذه واستعد لجذب انتباه العميل.

7- قوالب شرائح جوجل لتصميم العمارة

architecture portfolio template
architecture portfolio template 

لا تفرط في تزيين الشرائح لأنها يمكن أن تشتت انتباه جمهورك. عادة ما يكون مصير المحافظ الزائدة هو تجاهلها. عند تصميم عرض تقديمي ، فكر دائمًا في الجودة أكثر من الكمية. استخدم قوالب شرائح Google لخطة التصميم المعماري هذه وقم بإنشاء خطة هيكلية لهياكل المبنى الخاصة بك ووضع خطة.  استخدمها لتوضيح المشاريع الجميلة للعديد من الاستخدامات.

8- قوالب العمارة الزرقاء المجانية من Google Slides

لا يلزم أن يكون عرضك التقديمي مبهرجًا عند التقديم لعملاء الشركات. إذا كنت تبحث عن شيء احترافي ، فحاول استخدام قوالب الهندسة المعمارية الزرقاء لشرائح Google النظيفة والمهنية المجانية .  الآن قم بتوصيل أعمالك بتصميمات رسمية وحديثة. يستخدم قالب العمارة هذا خلفية زرقاء يمكنك تخصيصها وفقًا لعلامتك التجارية.

9- قوالب حافظة بنية احترافية لشرائح Google المجانية

الحافظة هي وثيقة حية للمهندس المعماري ، ويجب أن تتطور مع كل مشروع وتحدي يواجهه المحترفون. علاوة على ذلك ، يجب أن تتطابق محفظتك مع أحدث اتجاهات التصميم. إذا كنت تريد تصميمًا خارج الصندوق لمحفظة أعمالك ، فقم بتنزيل قالب محفظة بنية شرائح Google الاحترافي المجاني هذا .  استخدمه في العروض التقديمية المتعلقة بالعمارة والتصميم الداخلي وما إلى ذلك.

10- قوالب PowerPoint معمارية مجانية

قام المهندسون المعماريون والمهندسون في الهندسة المعمارية والبناء والتشييد بإصدارات محددة من شرائح العرض التقديمي عند استخدامها في العروض التقديمية.  إنه نوع ممتاز من شرائح العرض التقديمي الذي لا يقدم فقط أفكارك ومعلوماتك بدقة ، ولكنه يشير أيضًا إلى ميزات المبنى ويمنح الجمهور نظرة أساسية على الشكل الذي سيبدو عليه المبنى. 

11- قوالب بوربوينت لمحفظة العمارة المظلمة المجانية

إذا كنت من محبي المظهر المظلم ، فراجع قوالب PowerPoint المجانية لمحفظة الهندسة المعمارية الداكنة . يستخدم القالب تصميمًا فريدًا بالأبيض والأسود وسيكون مناسبًا لأي عرض تقديمي متعلق بالأعمال أو الهندسة أو البناء أو العروض التقديمية المتعلقة بالفن. 

12- قوالب PowerPoint المجانية للعمارة الحديثة

اجعل العرض التقديمي الهندسي التالي ملفتًا للنظر باستخدام قوالب PowerPoint المجانية للعمارة الحديثة هذه، يستخدم القالب أنظمة ألوان نابضة بالحياة مثل الأسود والأصفر والرمادي لمنح القالب مظهرًا حديثًا وجذابًا.  علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من التصميمات ، بما في ذلك الرسوم البيانية والخرائط والمخططات وغير ذلك الكثير. 

استنتاج

بالنسبة للعديد من المهندسين المعماريين والمهندسين ، تعتبر الحافظة هي أهم جانب في أعمالهم.  إنه ليس مجرد مكان لتخزين العمل القديم - بل يجب أن يكون تمثيلًا جذابًا يمكنك مشاركته مع العملاء أو أصحاب العمل المحتملين. 

لا شك أن المهندسين المعماريين هم الأفضل في تصميم المباني. ولكن عندما يتعلق الأمر بتصميم المحافظ ، يمكن أن تكون فظيعة. لذلك بالنسبة لجميع المهندسين المعماريين والمهندسين هناك ، أضفنا بعضًا من أكثر قوالب مجموعات الهندسة المعمارية المذهلة. 

باستخدام النتيجة النهائية لجميع قوالب محفظة الهندسة المعمارية المذهلة ، ستتمكن من تخطي القصص والمشاريع السابقة والمعرفة وما إلى ذلك. 

لا تقلق بشأن مهارات التصميم الخاصة بك. جميع القوالب سهلة التحرير للغاية. لذا لا تقلق الآن بشأن إنشاء قوالب محفظة معمارية وركز أكثر على مشروعك الكبير التالي.

التحميل متاح للأعضاء المميزين فقط

ضع الإيميل الخاص بك في التعليقات ليتم ترقيتك مجانا لعضو مميز  

تعليقان (2)

  1. ibtissem92lo@gmail.com
    1. تم إرسال جميع الملفات