لمزيد من المواضيع تابعنا على فيسبوك. تابعنا

أغلى بيت في العالم وأكبر منزل أيضا مقابل 340 مليون دولار

يقع أغلى بيت في العالم في لوس أنجلوس وهو أكبر منزل حتى الآن بمساحة تبلغ 9755 مترًا مربعًا، ويبدو أن سعره يبلغ 340 مليون دولار تقريبًا .

أغلى بيت في العالم وأكبر منزل أيضا مقابل 340 مليون دولار
أغلى بيت في العالم وأكبر منزل أيضا مقابل 340 مليون دولار

يقع أغلى بيت في العالم في لوس أنجلوس وهو أكبر منزل حتى الآن بمساحة معيشية تبلغ 9755 مترًا مربعًا، ويبدو أن سعره يبلغ 340 مليون دولار تقريبًا .

بعد أكثر من ثماني سنوات من التخطيط والبناء، أصبح أكبر منزل في منطقة لوس أنجلوس جاهزًا أخيرًا للظهور الرسمي لأول مرة. يُعرف باسم "The One"، ويمتد العقار بحجم مركز تجاري على واحد من أطول الرؤوس في بيل إير، ويغطي ما يقرب من 9755 مترًا مربعًا من إجمالي مساحة المعيشة. بالمقارنة ، تبلغ مساحة البيت الأبيض أقل بقليل من 5110 أمتار مربعة . تضم قلعة هيرست 115 غرفة بمساحة متواضعة تبلغ 6364 مترًا مربعًا.

من الصعب فهم حجم "The One" بمجرد النظر إلى الصور أو الأرقام. حتى لو كان من الواضح أنه ضخم. لتقدير نطاق المشروع ، قم بالسير. القصر يمتد ربع ميل كامل على طول طريق ستراديلا في بيل إير الشاهق فوق الشارع مثل سفينة فضاء بيضاء كبيرة. يقع الممر الرئيسي المؤدي إلى مكان الإقامة على طريق مسدود هادئ يُعرف باسم طريق الهواء. إنه طويل وواسع بما يكفي لوضع معظم الطرق العامة في العار.

وصف أغلى بيت في العالم وأكبر منزل مساحة

يبدو أن المنطقة محاطة من ثلاث جهات بخندق مائي ومسار للركض بطول 121 مترًا ، وكأنها تطفو فوق المدينة. تم الانتهاء من المنزل على مدار ثماني سنوات وتطلب 600 عامل للبناء ، وقد صممه المهندس المعماري بول ماكلين والمصممة الداخلية كاثرين روتوندي ، اللذان تم تجنيدهما من قبل المالك والمطور نيل نيامي لمساعدته على تحقيق سعره المدرج البالغ 340 مليون دولار.

أغلى بيت في العالم وأكبر منزل أيضا مقابل 340 مليون دولار
أغلى بيت في العالم وأكبر منزل أيضا مقابل 340 مليون دولار

تقول ماكلين: "كان هذا المشروع مثيرًا ومخيفًا في الوقت نفسه". لكن الموقع المثير للإعجاب للمنزل وعلاقته الطويلة مع نيامي أقنعت ماكلين ليس فقط بالقفز إلى المشروع ، ولكن أيضًا "لخلق شيء فريد ورائع".

التصميم الداخلي والهندسة المعمارية لأغلى بيت في العالم "The One"

مع أسقف بارتفاع 8 أمتار ، يؤدي المدخل الرئيسي للمنزل إلى مجموعة من مناطق التجمع. مناطق ذات إطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة على المحيط الهادئ ووسط مدينة لوس أنجلوس وجبال سان غابرييل.

منطقة المدخل مليئة بالمياه. بالنحت والجسر. "الماء شيء نستخدمه غالبًا في عملية التصميم لدينا. لأنه يمكّنك من التغيير الحسي الذي يساعدك على التكيف مع محيطك ، "يقول ماكلين.

كان استخدام الأسود والأبيض والرمادي في جميع أنحاء المنزل بناءً على رغبة نيامي في لوحة ألوان محايدة. الظلال التي من شأنها أن تسمح للمناظر الطبيعية والبانوراما بالظهور.

مستوحاة من محيط لوس أنجلوس وتاريخ الحداثة ، ربط ماكلين داخل المنزل بالخارج. "لتقديم هذه الحياة في لوس أنجلوس بامتياز ، ولكن على نطاق أوسع" ، كما يصف. "لجعل المنزل يبدو صالحًا للسكن ، قمنا بفصل مناطق الترفيه عن مناطق المعيشة. الأول يقع في الطابق السفلي وهذا يخلق قاعدة يمكن لبقية المنزل أن يجلس عليها ويقلل من كتلته الظاهرة.

أكبر منزل في العالم من حيث العدد

إلى جانب التصميم اللافت للنظر ، هناك إحصائيات محيرة للعقل في المنزل. يوجد:

  1. 42 حمام.
  2. 21 غرفة نوم.
  3. جناح رئيسي بمساحة 511 متر مربع.
  4. معرض مرآب يتسع ل 30 سيارة مع طابقين لعرض السيارات.
  5. بولينج بأربع حارات.
  6. منتجع صحي.
  7. سينما 30 مقعد.
  8. جناح خيري (بسعة 200) للمهرجانات الخيرية ذات الكبسولات العائمة المطلة على لوس أنجلوس.
  9. جسر جوي 930 م 2 وخمسة حمامات سباحة.

مع نيامي ، عمل روتوندي ، مؤسس KFR Design ، على التصميم الداخلي لتشكيل مساحات مميزة. مساحات تمتزج مع بعضها البعض بالرغم من حجم المنزل. "لقد انجذبت حقًا إلى عناصر" عامل الإبهار "في صناعة الضيافة" لإلهامي. يقول روتوندي، الذي تحول إلى كبيرة العلامات التجارية للفنادق الفاخرة مثل الأمان ، بلغاري و القمار .

وفي الوقت نفسه ، يعد نظام ألوان المنزل والأنسجة الناعمة والإضاءة بمثابة قصيدة لمتجر توم فورد في روديو درايف ، وهو المفضل لدى نيامي وماكلين.

أغلى بيت في العالم وأكبر منزل أيضا مقابل 340 مليون دولار
أغلى بيت في العالم وأكبر منزل أيضا مقابل 340 مليون دولار

بفضل التعاون بين Creative Art Partners و Art Angels ، يعرض مكان الإقامة مجموعة رائعة من الأعمال الفنية ، بما في ذلك تركيب فراشة ستيفن ويلسون في الطابق السفلي ولوحة Niclas Castello المخصصة باللونين الأسود والفضي في المكتب. هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الأثاث المصمم حسب الطلب من byShowroom.

أخيرا نستنتج

نظرًا لمراسيم المدينة المعتمدة مؤخرًا ، لن يتم أبدًا بناء منزل بهذا الحجم في لوس أنجلوس مرة أخرى. مما يعني أن أغلى منزل في العالم  سيبقى حقًا فريدًا من نوعه. يلاحظ ماكلين: "لقد كان هذا المشروع رحلة طويلة وتعليمية لنا جميعًا". لقد تم التعامل معها بحماس وكان إنشاءها مثيرًا. لكنني لا أعتقد أن أيًا منا أدرك مقدار الجهد والوقت الذي سيستغرقه إكمال المشروع.

إرسال تعليق